ستائر مودرن الكويت
ستائر مودرن غرفة النوم:
 ستائر غرف النوم العصرية تتميز الستائر الخاصة بغرف النوم بالبساطة وقلة عدد الألوان، ويجب أن تكون النقوش بسيطة جداً لتضفي الراحة والرومانسية على المكان، ومن المهم أيضاً اختيار الألوان التي تتناسب مع ألوان الطلاء والسجاد والمفروشات ليكون اختيار الستائر مميزاً ومريحاً نفسياً.
نحن نقدم مئات التصاميم للستائر العصرية لغرف النوم، اختر من بينها ما يناسب لون الأثاث والديكورات المختلفة للغرفة، وبعد الاتفاق على التصميم يبدأ الفني بتفصيل الستارة بكل دقة ثم تركيبها في الغرفة لترى أجمل صورة إذا كنت قد قررت بالفعل اختيار ستائر عصرية لغرفة نومك، اتصل بنا على أحد الأرقام التي تظهر أمامك الآن لتصل إليك أينما كنت وتبدأ العمل.

الستائر المخملية الحديثة:
ستائر مخملية حديثة، نظراً لفخامتها وسماكة خامتها وألوانها المميزة، تستخدم عادة في غرف الصالونات، أصبح البعض يستخدمها في غرف النوم وغرف المعيشة، لها العديد من التصاميم والأفكار المناسبة لجميع الغرف، مع ستائر شيفون مميزة الأصل في استخدام الستائر المخملية الحديثة .
تقدم ستائر مودرن ستائر الكويت أكثر من تصميم للستائر المخملية الحديثة، لتختار من بينها ما يناسب ذوقك الراقي ويناسب أثاثك ومفارشك وديكورك، وإذا كنت تفكر في تصميم معين وتريد تنفيذه فسوف يساعدك على ذلك وفقاً لخبرته في هذا المجال والتي تصل إلى أكثر من 10 سنوات، فاختيار الألوان والخامات والتصاميم أصبح الآن سهلاً ولا يستهلك منك الكثير من الوقت.

ستائر بريموت كنترول الكويت.لقد تمكنا من تقديم ستائر عصرية بريموت كنترول بأحدث التصاميم المميزة، وفقاً للتكنولوجيا الحديثة في عالم الستائر.