ستائر بلاك اوت

ستائر بلاك اوت :
من أفضل أنواع الستائر بالنسبة للكثير من الأشخاص، وتتميز بذوق بسيط وراقٍ يناسب معظم أذواق عملائنا الكرام في الكويت، كما أنها توفر حجب الرؤية والحرارة المنخفضة أو العالية والغبار وغيرها من العوامل الجوية وتتميز بقدرتها الفائقة على تحمل التقلبات الجوية، كما أن سعرها يجعلها مناسبة للكثير من الأشخاص المهتمين بإضافة لمسة جمالية لمنازلهم.
يتطلب تركيب ستائر البلاك اوت فنيين متخصصين، ولا يستطيع الفنيون العامون القيام بهذه المهمة. 
لهذا السبب نوفر مجموعة من المتخصصين الذين يقومون بتركيب جميع أنواع ستائر ايكيا، بالإضافة إلى أحدث الأدوات والمعدات المستخدمة في عملية التركيب، لضمان إتمام العملية بنجاح ودون أي خسائر على الإطلاق. إذا كنت ترغب في أن نقوم بتركيبستائر البلاك اوت الخاصة بك، اتصل بنا على الفور وسنقوم بتنفيذ العمل اللازم في الوقت الأنسب لك.

إحدى أهم الخدمات التي نقدمها هي تركيب الستائر:
لدينا عمال تركيب ستائر من الهند وجنسيات أخرى.
ستائر مصنوعة خصيصاً للسيارات الكويتية.
تخصيص وتركيب أنواع مختلفة من الستائر الحديثة والكلاسيكية.
تفصيل ستائر الأنابيب
صيانه الستائر

ستائر بلاك اوت الكويت. 
تركيب ستائر بلاك اوت يتطلب الخبرة والاهتمام بالتفاصيل. لهذا السبب توفر ايكيا فنيين متخصصين في تركيب الستائر وعلى دراية بأنواع التركيب المختلفة:
 تعتبر الخطوة الأكثر أهمية، حيث يقوم الفني، باستخدام مقياس قياس، بقياس الارتفاع من الأرض إلى أعلى النافذة، والذي يبلغ 25 سم تقريبًا، ويقيس عرض النافذة ويضيف سنتيمترات من كلا الجانبين للحصول على المقاس المناسب.